Case Study

Republican Perinatal Center, Ufa

Apr 25 ,2019

ينتشر مركز الجمهوريين في الفترة المحيطة بالولادة (أوليتسا غافوري ، 74 ، أوفا ، ريسبوبليكا باشكورتوستان ، روسيا) على مساحة 24000 متر مربع مع 130 سريراً. يتألف المركز من أقسام لأمراض الحمل ، أمراض الأطفال حديثي الولادة والأطفال الخدج ، قسم النساء والولادة.

+ Read more

Tags : Case Study,

Wellness Club, Moscow

Apr 25 ,2019

يقع نادي اللياقة البدنية "نادي العافية الملكي" على أراضي فندق "أوكرانيا"، الذي تم افتتاحه بعد تجديدات شاملة تحت العلامة التجارية فندق راديسون الملكي. تم وضعه كمكان خاص ومركز صحي فاخر للأشخاص المميزين الذين يقدرون السلام والراحة. سيساعدك برنامج فريد من نوعه لإعادة التأهيل من مؤسسة الضمان السكني على تحسين صحتك وإثراء مشاعرك الداخلية وإطالة أمد الشباب والجمال. بلغت مدة الأعمال الإجمالية 20 يوم عمل فقط. تم تنفيذ هذا المشروع من قبل المهندس المعماري داريا مازوروفو (اسم الشركة - أرغينتوم) جنباً إلى جنب مع المشاركين الآخرين. التصاميم المستخدمة كانت:

+ Read more

Tags : Case Study,

Hotel Standart, Moscow

Apr 27 ,2024

يقع الفندق في ساحة بوشكين، وهو قريب جداً من الكرملين (الميدان الأحمر) ويقع داخل الطوق الذهبي لمدينة موسكو. تم تصميم المبنى الجديد من قبل المهندس المعماري بافيل أندرييف، والمعروف بإعادة تصميم مسرح البولشوي الشهير في عام 2011 على المستوى العالمي، ويحترم البناء التراث الهيكلي المحيط به بينما يمهد الطريق لشيء جديد في المركز التاريخي. كانت التصاميم الخشبية المستخدمة هي 505 تيكس ميكس و5018.

+ Read more

Tags : Case Study,